jeffclermont

Jean من عند Cocles, كوستاريكا من عند Cocles, كوستاريكا

قارئ Jean من عند Cocles, كوستاريكا

Jean من عند Cocles, كوستاريكا

jeffclermont

من المحتمل أن أعطي هذا الرقم 3.5 ، لكنني دائمًا ما أقوم بدوري على Goodreads. أنا أحب هذه السلسلة بشكل عام وحماستها. كان هذا واحدًا مختلفًا بكل تأكيد ، فهو رومانسي معاصر ممتع ، ولكنه أكثر من ذلك بكثير من الفانيليا التي اعتدنا عليها من هذه السلسلة. Lyric هي نجم موسيقى البوب الصاعد الذي يحتاج إلى حارس شخصي يمكن الاعتماد عليه بينما يتم حل لغز من يترك ملاحظات تهديد في غرفة ملابسها. يتم تعيين كونور مالون لمشاهدة لها. غنائي لديه بعض الأسرار من ماضيها التي تجعل الالتزام صعبًا. على الرغم من الافتراض الغبي بالقرب من نهاية الكتاب ، أعجبتني بـ Lyric. إنها تتعارض مع الصورة النمطية لنجوم البوب النموذجية. كونور هو أكثر من بطل بيتا ، ولكن مثير للدهشة والمحبة. ممتعة ، ولكن ليس لي الصوت العربي الحر.

jeffclermont

لقد استمتعت بالكتابة عن Jewel ، لكنني أدركت في منتصف الكتاب أنني لا أحب أي شخصيات القصة. ما فعلته هو أن الشخصيات تم تطويرها بالكامل. قد لا أحبهم ، لكنهم كانوا يتمتعون بشخصية ، وكان هناك الكثير من مشاهد الحب الساخنة التي أعتقد أنها مكتوبة جيدًا. كان هناك أيضا حبكة فرعية للغموض تم إلقاؤها في جريمة قتل / مغتصبة تقوم بخطف نساء كلفها راون بالتحقيق. لقد شعرت حقًا أن هذه المؤامرة كان من الممكن ، ويجب ، أن يتم إهمالها لأنني لا أعتقد أن Jewel قد أخرجها جيدًا ؛ شعرت نتيجة الحبكة الفرعية بالفوضى. لقد كانت هذه قصة أفضل من المتوسط التي أبقيتني أقرأها حتى النهاية ، لكنها بكل تأكيد لم تنفعني مثلما حدث في فضيحة. ومع ذلك ، كنت سألتقط المزيد من الكتب من قبل هذا المؤلف ، إذا كانت المؤامرة تهتم بي.

jeffclermont

Just happened to be helping my husband locate a book on an adjacent library shelf, picked it up, and loved every page. Took me awhile to finish as I'm what my husband labels a "multiple book reader" (usually 4 or more at a time). However, I'm so glad I found this amazing piece of literature that has so long been hidden from view except as a classroom assignment. I consider it tragic that more people have not been exposed to the subject matter or to Chesnutt's writing style. Held it today after turning the last page and said out loud, "I don't want to return this one to the library!"