everyoneknows

Bridget Collins Collins من عند Nizovka, Tambovskaya oblast', روسيا، 393241 من عند Nizovka, Tambovskaya oblast', روسيا، 393241

قارئ Bridget Collins Collins من عند Nizovka, Tambovskaya oblast', روسيا، 393241

Bridget Collins Collins من عند Nizovka, Tambovskaya oblast', روسيا، 393241

everyoneknows

بينما يحافظ على نفس المستوى من التوصيفات المسلية مثل الكتابين السابقين ، وتقوم السيدة نوفيك بعمل رائع في الاستمرار في توسيع عالمها ، إلا أن هذا الكتاب الثالث يفتقر إلى المؤامرة الجذابة التي دفعت الآخرين حتى الآن. وإنني أتطلع إلى رؤية كيف الرابع واحد يصمد.

everyoneknows

لم أكن أبدًا متحمسًا للروايات المعبأة في الخيال العلمي ، لكن سلسلة الماتادور تهب في ذهني. لقد قرأت "الرجل الذي لم يفوتك" في المسلسل حتى الآن ولكن هذا هو المفضل لدي الشخصي. ماذا يمكنني أن أقول ، تطور الشخصية العظيمة ، تسلسل الحركة ، المؤامرة الجيدة ، رشات الفلسفة والحكمة .. كل شيء لجعل قراءة عظيمة.

everyoneknows

يجب أن أتساءل عما إذا كان بوتشر يتوقف مؤقتًا في منتصف الكتابة ويشيد ببهجة. الرجل يمكن أن يكتب. لقد وجدت نفسي باستمرار انسحبت من القصة لأن الإعدام كان جيدًا لدرجة أنني اضطررت إلى التوقف عن الإعجاب بها. تنمية شخصية ممتازة ، وصف رائع ، مؤامرة متطورة ومعقولة (بالنظر إلى أنك تقرأ عن المعالجات التي تمارس في شيكاغو ، ناتش). لقد كنت أقرأ ملفات Dresden بدون ترتيب لأن مكتبتي المحلية لا تحتوي على جميع الكتب ولا يمكنني الاحتفاظ بما لديها على الرفوف. على الرغم من أن الكتب تعتمد بالتأكيد على بعضها البعض ، إلا أنني لم أواجه أي مشكلة في المتابعة. يمكن لكل شخص أن يقف بشكل أو بآخر من تلقاء نفسه ، إذا كنت على استعداد لقبول أن فاتتك بعض الدراما الخلفية. والأفضل من ذلك ، أن بوتشر لا يسحب القصة لأسفل عن طريق الانغماس في صفحات الاسترداد. بدلاً من ذلك ، أنت متشبث بأحداث مهمة بطريقة أكثر دقة ومهارة. حسنًا ، كان هنا أحد المشاهد / الأسطر المفضلة من الكتاب. يعترف دريسدن لصديقه الطيب مايكل بأنه قتل شخصين في الخريف السابق. إنه لا يدرك حتى يتحدث عن الألم الذي سببه له هذا. مايكل يستجيب مع التعاطف. الجزار لا يأخذ الطريق السهل والمتوقع ومحاولة قيادة امتنان دريسدن. بدلاً من ذلك ، فكر دريسدن التالي هو "إنارة الشوارع الغبية لعنة ، ضبابية من هذا القبيل." يقول مدرسي اللغة الإنجليزية دائمًا ، "عرض ، لا تخبروا" ، وهو أمر يبدو سهلاً ، حتى يأتي كاتب مثل بوتشر ويوضح تمامًا كم هي أكثر المحاولات الخرقاء. احببته. لا يمكن أن تنتظر لقراءة المزيد. وأنا أعمل على إنشاء مجموعة OWN الخاصة بي من سلسلة Dresden حتى أنه بعد انتهائي من هذه السلسلة ، يمكنني إعادة قراءتها جميعًا بالترتيب.