pauloperdigao

Paulo Perdig Perdig من عند Moudanga Pathar, Assam, الهند من عند Moudanga Pathar, Assam, الهند

قارئ Paulo Perdig Perdig من عند Moudanga Pathar, Assam, الهند

Paulo Perdig Perdig من عند Moudanga Pathar, Assam, الهند

pauloperdigao

لقد قرأت هذا لأنني قرأت الكثير عن تمزيق مكولوف عن "القلعة الزرقاء" لـ L. M. Montgomery. للسجل ... ولا حتى قريبة. ماذا كان هؤلاء الناس يدخنون؟ لقد كان ساحرًا بحد ذاته ... فقط أن مكولو ليس من مونتغمري وعامل التحبيب الحقيقي مفقود.

pauloperdigao

رواية جرائم الإنترنت هي جزء من فيلم "عصر الماس" من نيل ستيفنسون ، وجزء من ثلاثية ويليام جيبسون ، وجزء من آرثر كونان دويل شيرلوك هولمز. شرلوك هولمز من هذا الكتاب هو ريتشاردز ، الذكاء الاصطناعي الذي يحب ارتداء فيدورا وخندق في أسلوب العديد من محققي الشاشة الفضية. الدكتور واتسون في هذا الكتاب هو أوتو فون كلاين ، وهو سايبورغ وجندي سابق ، والذي يوفر براون لعقل ريتشاردز. الزوجان محققان خاصان لهما مكاتب في جميع أنحاء العالم. وتتناول قضيتهم الأخيرة الموت الغامض للأستاذ تشانغ تشيفانغ ، وهو ناشط بارز في مجال حقوق المارة. المشكلة هي أنه يبدو أنه قُتل مرتين. اشتق اسم Reality 36 من عالم الواقع الافتراضي في الكتاب ، وهو موقع الحبكة الفرعية التي تضم Veronique Valdaire ، وهو طالب سابق للأستاذ Zhang. الواقعية 36 وعوالم الواقع الافتراضي الأخرى تشبه الحياة الثانية والعوالم من علب ، إلا أن العالمين في هذا الكتاب يسكنها كائنات عاطفية غير بشرية. كما تذهب روايات cyberpunk ، فهذا جيد مثل تلك التي كتبها Gibson و Stephenson. الجانب السلبي الوحيد هو أنه ينتهي كما cliffhanger. هذا يعني أيضًا أن الكتاب مثير للغاية للصفحة الأخيرة. "الواقع 36" يُقصد به أن يكون الأول في سلسلة من الكتب التي تستند إلى ريتشاردز وكلاين إنفيبيشنز.

pauloperdigao

سهلة القراءة وممتعة - أعجبني بشكل خاص مراجع ثقافة البوب في الثمانينات. كانت هناك نهاية واحدة فضفاضة على الأقل ظللت في انتظار معرفة كيف سيتم ربطها ، ولم يتم ذكرها مرة أخرى (مشتريات واين عبر الإنترنت) - أفترض أنه كان رقابة على التحرير. لقد جلبتني القصة وجعلتني أرغب في معرفة ما الذي سيحدث بعد ذلك ، وجعلتني أرغب في العودة والاستماع إلى كل ما لدي من موسيقى Springsteen القديمة.