aumkar

Omkar Nawghare Nawghare من عند O Beirán, Lugo, إسبانيا من عند O Beirán, Lugo, إسبانيا

قارئ Omkar Nawghare Nawghare من عند O Beirán, Lugo, إسبانيا

Omkar Nawghare Nawghare من عند O Beirán, Lugo, إسبانيا

aumkar

قراءة سريعة ، مضحك ، رائع!

aumkar

نعم ، أخيرًا ، تغلبت على هذه الرواية المؤلفة من 800 صفحة! يجب أن أقول إنني فخور بالإنجاز الذي حققته منذ عدة سنوات منذ أن تمكنت من إنهاء رواية سميكة بواسطة Master Dickens. في البداية ، اعتقدت أن Bleak House كان معقدًا حقًا بسبب مشاكله القانونية. ومع ذلك ، في الواقع المؤامرة الرئيسية هي عن علاقة غرامية. فخر وسر عائلة محترمة للغاية. إذا كنت تستطيع التركيز على هذا الموضوع ، فستجد قراءة Bleak House أسهل بكثير. بالطبع ، مثل روايات ديكنز الأخرى ، هناك العديد من الشخصيات في Bleak House ، الأمر الذي جعلني أشعر بالارتباك أحيانًا (الحمد لله لدي هذا الكتاب الذي يحمل عنوان "من هو الذي في ديكنز"!). بعض الشخصيات ليست مهمة للغاية بالنسبة للمؤامرة الرئيسية ، لكن ديكنز كتب الكثير عنها. أعتقد أن هذا ما يجعل الكتاب أكثر سمكا. هناك بعض الشخصيات التي يمكن تسليط الضوء على خصائصها القوية. أولاً وقبل كل شيء بالطبع ، السيدة ديدلوك. أنا أحب كيف ديكنز بناء شخصيتها كسيدة فخور وجليدي. هالة ملكة الجليد موجودة في أوصافها والإيماءات والطريقة التي تتحدث بها. أيضا ، هناك إستر سامرسون ، أول شخص يروي القصة. روايتها مثيرة للاهتمام للغاية ، وهي أحد الأسباب التي تجعلني أتمسك بالرواية. رواية أستير هي أخف ويقلل من كآبة رواية الشخص الثالث. ولا يمكننا التحدث عن Bleak House دون التحدث عن Mr. Jarndyce ، الشخصية الأبوية لـ Esther و Richard Carston و Ada Clare. أستطيع أن أفهم إذا ذكر بعض النقاد أن السيد جارنديس هو تمثيل والد ديكن. إنه شخصية الأب المثالي. شخصية السيد Jarndyce يجلب بالتأكيد الجو الدافئ للقصة. أنا أيضا منخرط في وصف ديكنز في Bleak House. على سبيل المثال ، في الفصل الأول ، يستخدم "الضباب" لتوضيح الحياة القاتمة والقاتمة في لندن. يبدو أن المقطع المكتوب جيدًا يتنبأ بما سيجده القراء في الرواية. لا عجب أن المقطع مشهور كأحد أفضل ما لديه. علاوة على ذلك ، يستخدم Dickens غالبًا وصف المكان والمساحة لدعم الشخصيات والتوصيفات. إليكم أحد المفضلات: السيد Tulkinghorn يجلبها إلى الأمام قليلاً لها بقوسه الخرقاء ، ويتقاعد في نافذة معاكسة. تتداخل بينه وبين ضوء النهار الباهت في الشارع الهادئ الآن ، وظله يسقط عليها ويظلمه أمامها. رغم ذلك يفعل هو تغميق حياتها. (ص 599). يمكن رؤية العلاقة بين المكان والفضاء والشخصيات في الفصلين "في Mr. Tulkinghorn’s Chambers" و "Down in Lincolnshire". في رأيي ، هذا الجانب بالذات هو القوة البارزة لـ Bleak House. أنا أفهم أن سمك Bleak House والخط الصغير الصغير الحلو قد يخيف بعض القراء. هذا ما فكرت فيه أيضًا عندما بدأت قراءته. ولكن بعد ذلك ، تنقلني لغة ديكنز حقًا إلى عالم الكتاب ، وقد غرقت فيه بشدة. لقد وجدت نفسي مرتبطًا بالعالم بشدة ، وجعلت عملية القراءة أسهل وأكثر متعة. بالنسبة لي ، لا يزال Bleak House لا يستطيع التغلب على التوقعات العظيمة المدهشة ، ومع ذلك يتمتع بسحره الخاص. أنا لا أشعر بالأسف لأنني شعرت بالسحر من ذلك.

aumkar

the first romance novel i have ever read... Sometime in high school when a friend of mine brought it to school. I fell in love with historical romance right then and there...

aumkar

HI-larious book. My fav story is the one where he and his beginning French class try to explain, in their broken French, what EASTER is. I was dying.