879106348e52c

Deleted من عند Otishani, (مقدونيا (جمهورية مقدونيا اليوغوسلافية السابقة من عند Otishani, (مقدونيا (جمهورية مقدونيا اليوغوسلافية السابقة

قارئ Deleted من عند Otishani, (مقدونيا (جمهورية مقدونيا اليوغوسلافية السابقة

Deleted من عند Otishani, (مقدونيا (جمهورية مقدونيا اليوغوسلافية السابقة

879106348e52c

بعد قراءة The Hobbit ، قررت الانتقال إلى نيوزيلندا. الناس هنا قصيرون ، ويعيشون في منازل صغيرة ، وهم حفاة طوال الوقت.

879106348e52c

لقد استمتعت حقًا بقراءة هذا الكتاب ، لكنني لم أنصح أبداً به منذ مليون عام. قد يكون الأمر بالنسبة لوالد شاب يقرأ - كمثال على كيفية عدم تربية الأطفال. لا يشعر والدي بولي بأنها تشعر بأنهم محبوبون ، ولا يتحدثون معها عن الجنس ، أو المخدرات ، أو أي شيء آخر ، فهم يعطونها القليل من الأعمال الروتينية وبدون أي حدود ، ونتيجة لذلك ، فإنهم يدخنون التدخين ويشربون الخمر ويتعاطون المخدرات وينامون مع الأولاد. في سن السادسة عشرة. إنها مراهقة غير ذكية للغاية ، ولا تنمو شخصيتها على الإطلاق في الكتاب. في العادة ، في رواية عصر جديد ، أو في أي رواية ، من المفترض أن ينمو بطل الرواية ، لتعلم الأشياء - على الأقل التغيير بطريقة ما. لكن في الفصل الأخير ، لا تزال تواعد الولد الشرير. يسيء معاملتها جسديًا ويكاد يُلقي القبض عليها ، لكنها لا تزال تعود إليه. إنها فخورة بكونها صديقة لهذا المجرم العنيف وغير المتعلم. في سن السادسة عشرة كانت تنام مع أي شخص اعتقدت أنه لطيف - وبعد ممارسة الجنس ، سيكونون صديقًا / صديقة ويبدأون في التعرف على بعضهم البعض. وفي نهاية الكتاب ، لم تتعلم شيئًا ، لكنها مستمرة في هذا السلوك التدمري الذاتي. يعرض الكتاب موضوع تحديد النسل ، لكنه لا يذكر مرة واحدة أخطار الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي. عندما تُغتصب الفتاة ، فإن والدتها تريحها عن طريق إعطاءها عناقًا وتقول "هذا يحدث لكثير من النساء". لا ينصحها أحد مطلقًا بإبلاغ الشرطة بالحادث. على الجانب العلوي ، جعلني الكتاب أقدّر والديّ الصارمين المربّعين أكثر قليلاً مما كنت عليه من قبل. على الأقل ، عندما خرجت من تحت إبهامي ، كنت أكبر سناً من بولي ، وقد كنت أقدر على التعامل مع نفسي.

879106348e52c

وعود وعود. حسنًا ، المراجعة المختصرة: نجحت هذه الطريقة ، تم تدريب يعقوب ، وكل شيء على ما يرام. مراجعة مطولة: لا ، لم يكن الأمر بهذه البساطة كما ادعى هذا الكتاب. بصرف النظر عن العرض التقديمي الذي عفا عليه الزمن ، فإن النظرية الكامنة وراء هذه الطريقة في التدريب على المرحاض كانت منطقية بالنسبة لي. بدا الأمر قابلاً للتنفيذ. نعم! التدريب على استخدام المرحاض يمكن أن يكون تجربة ممتعة وممتعة لي ولطفلي الصغير! كل شيء في موقفك ، أليس كذلك؟ حسنًا ، استمر هذا حوالي الأربع ساعات الأولى (الوقت "المتوسط" الموعود للطفل لتدريبه بشكل كامل) ولم نكن نحقق أي تقدم بالقرب من نوع التقدم "ميكي" وكانت والدته تم. (إنها المثال الخيالي لكيفية انهيار العملية برمتها). على أي حال ، كان يعقوب ، البالغ من العمر 31 شهرًا تقريبًا ، متحمسًا جدًا للتخلي عن الحفاضات ، وتعليم الدمية العملية ، وكونها ولدًا كبيرًا وكل ذلك. كنا خارج بداية رائعة. ولكن كان هناك مشكلتان رئيسيتان: 1) في حالة حدوث "حادث" ، يكون لدى الطفل 10 تدريبات على الذهاب للقعادة ، سحب البنطلون ، الجلوس ، الاستعادة ، سحب البنطلون ، ثم الذهاب في مكان آخر في المنزل والقيام بذلك مرة أخرى. هذه ليست مشكلة كبيرة إذا حدث لطفلك ، مثل ميكي ، حادث واحد ثم تعلم درسه. لكن 60 تجربة تجريبية خلال الصباح تكفي لإبادة صبر أي أم ، وخاصة أي طفل صغير. 2) في محاولة لإحداث تبول متكرر ، يشجعك المؤلفون على تقديم مشروبك المفضل إلى طفلك بكميات غير محدودة. ميكي حصلت على الصودا البرتقالية. لذا ، أعطيت يعقوب كوول إيد ، علاجًا نادرًا ، وفي الحقيقة قام بتخفيضه. المشكلة الوحيدة هي ، مرة أخرى ، إن ضخ ابنك المليء بالسكر السائل لمدة أربع ساعات ربما لن يخلق مشاكل خطيرة ، ولكن إذا استمر التدريب طوال اليوم ، أو لفترة أطول ، وكل ما يأكله ليوم كامل هو نصف جالون من Kool-Aid ، ومهما كان يعامله كمكافآت ، فهو لن يكون في عقلية للتركيز على المهمة. لذلك ، هذا لم ينجح بشكل جيد. على أي حال ، بحلول نهاية اليوم ، وصل جاكوب إلى مؤهل "المدربين". اليوم هو اليوم الثالث ، وهو متحمس حقًا لكسب ملابسه الداخلية التي اختارها ، من خلال الذهاب طوال اليوم دون وقوع أي حادث. سنرى ما اذا كان يفعل ذلك. لذا ، فإن نقطتي هي ، كما أعتقد ، أن هذا الكتاب أكثر تفاؤلاً مما يتطلبه الواقع. قرأت العديد من المراجعات قبل بدء التدريب ، وقال كثيرون "لقد تابعت الكتاب تمامًا ، لكنه لم ينجح كما قالوا" وفي رأسي ، أفكر ، "نعم ، حسنًا. من الواضح أنك لم تفعل مثلما كان من المفترض أن ". ولكن ، كنت مخطئا ، وكانوا على حق. غبي ميكي. أردت بجدية ركل هذا الطفل الخيالي.

879106348e52c

أعتقد أن الكثير منا نشأ في قراءة كتب Blume ، والتي تمنح كتبها البالغة مثل هذا الشعور الرائع والمألوف. إنها قراءة رائعة للشواطئ. سهلة وممتعة تماما. أوصي بشدة بكتاباتها الثلاثة الكبار: الأخوات الصيفيات ، النساء الذكيات ، والزوجات. انهم حقا متعة القراءة.