habit

Matt Althouse Althouse من عند Alizaga, نيجيريا من عند Alizaga, نيجيريا

قارئ Matt Althouse Althouse من عند Alizaga, نيجيريا

Matt Althouse Althouse من عند Alizaga, نيجيريا

habit

كان هذا مختلفًا عن أي شيء قرأته منذ فترة. لا أعرف الكثير عن هذا الجزء من العالم أو القضايا السياسية التي واجهوها. عادةً ما أقرأ قصصًا مُثبَّتة في الثقافات اللاتينية ، وبالمقارنة ، بدت شخصيات زوجة النمر شديدة البرودة وعدم الإحساس ، ولكن تحتها كلها ، كان هناك حنان في روابط الأسرة والصداقة في القصة. كان لديه العديد من القصص في كل واحدة ، والتي أبقتها مثيرة للاهتمام. أنا حقا أحب النهاية. انها مناسبة القصة تماما. غالبًا ما أقرأ كتبًا على Kindle وألعب الموسيقى لمطابقة ما أقرأه. لم يكن لدي أي شيء أستمع إليه لهذا الكتاب ، ولكني كنت أتوق إلى شيء قليل الكآبة ومع ذلك مغرية في مواجهته

habit

كتابة جميلة.

habit

أتمنى لو كنت قد قرأت هذا قبل رؤية الفيلم. اعجبني الفيلم بشكل أفضل والتشويش / التوتر مدمر تمامًا في الكتاب بمعرفة نهاية الفيلم. أنا أحب تشاك رغم ذلك ، أنا ذاهب لقراءة تشوك المقبل.

habit

في كتابه الأخير ، "عندما نرفع الموتى" ، يتعامل إبسن مع نفس القضايا الموضوعية بشكل أكثر وضوحًا. أيرين تريد الصعود إلى القمة لتظهر للعالم "روبيك". يستجيب Rubek ، الذي يعتبر الاقتراح مزحة ، بشكل إيجابي لرغبات Irene ، ولكن في يوم لا يكون فيه الطقس ملائمًا ، سواء في الصعود أو الانهيار أو ما إلى ذلك. إبسن يعرف. لم يكن آخر مسرحيات إبسن استقبالا حسنا. تمت ترجمة "عندما نرفع الموتى" مع روزماري هولم إلى الفارسية بواسطة بهزاد غاديري. تمت ترجمة واحدة من مسرحيات إبسن الأقل شهرة ، "الفايكنج في هولندا الجحيم" ، إلى الفارسية بواسطة محمود مهديان ومصطفى أميني. مسرحيات هنريك إبسن ، مثل حياته ، مليئة بالأحداث والهبوط. لقد أشاد به بعض النقاد ، والبعض الآخر لم يعجبه أبدًا. إبسن ، بمعنى أن الدكتور أمير حسين أريانبور كتب في كتاب الفوضى في إبسن ، يبدو كأناركي في حياته وفي أعماله. رغم أنه قيل أن شكسبير قد مر بمأساة ، إلا أن بعض النقاد يعتقدون أن إبسن هو الكاتب المسرحي الوحيد الذي كانت أعماله ، مثل Ghosts و Hadagabler ، قريبة من مآسي Aristotelian و Shakespearean.

habit

The story held my attention and has many creative and thought-provoking ideas. It is uneven, however, and does not live up to the standards of Susan Cooper's best works, so I felt disappointed.